القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مناقشة أوجه مشاركة كلية البنات في معرض الكتب والقهوة بسيئون




ناقش اجتماع عقد بمجمع الكليات بجامعة سيئون لمناقشة امكانية مشاركة كلية البنات في معرض الكتاب والقهوة الذي ستنفذه مؤسسة بسمة حضرموت للتنمية بالشراكة مع مكتب الثقافة بحضرموت الوادي والصحراء والمكتبات الثقافية.

وأكد في الاجتماع الذي ضم عميدة كلية البنات الدكتوره رجاء محمد مطلق ورئيس المؤسسة الاستاذ عبدالرحمن عبدالحافظ حسان على ضرورة ابراز ابداعات وابتكارات طالبات الكلية وأهمية دور المرأة في دعم ثقافة المجتمع من خلال تنمية وتفعيل القراءة والاطلاع المفيدة والنافعة والذي سينعكس ايجابيا على جميع افراد المجتمع.

وقدم رئيس المؤسسة بحضور منسقة الكلية في المعرض الطالبة اميرة باربود شرح وافي عن فكرة المعرض واقسامه ومحتوياته الذي سيكون بادرة من اجل حث المجتمع للقرءاة والاطلاع والاستفادة من المكتبات والكتب في المنازل وتعزيز دور طالبات الكليات والمعاهد في الحث على القراءة.

وأبدت عميدة كلية البنات استعداد الكلية بالتعاون والشراكة في انجاح فعاليات معرض الكتاب والقهوة من خلال مشاركة طالبات الكلية ، مشددة على أهمية ثقافة المجتمعات المسلمة في اتصال العلوم المسنده والمتناقلة عبر تلاحم الاجيال وتواصلها الحضاري لتنمية وابراز الهوية الثقافية العريقة التي ضعفت في هذا الوقت الحالي التي كان لها دور كبير في المحافظة علي قيم و ثقافة المجتمعات قديما ، متمنية التوفيق والنجاح لمؤسسة بسمة حضرموت في أنشطتها القادمة. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع