القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

موقع حضرمي ينفي صلته بمنشور ايقاف العملية التعليمية

 
أكدت ادارة موقع تاربة اليوم نفيها القاطع للخبر المنشور باسمها والمتداول بمواقع التواصل الاجتماعي حول ايقاف الدراسة في عموم الجمهورية نتيجة لانتشار وباء فايروس كورونا .

وجاء تأكيد الادارة في تنويه لها نشرته أمس أن أي أخبار غير متواجدة في موقعها وصفحاتها الرسمية لايمكن على الاطلاق نسبه لها وأنها لا تتحمل مسؤليتها تجاه مثل هكذا أخبار .

وفي تصريح صحفي لرئيس تحرير الموقع الأستاذ حسن الدقيل أكد أن هناك خطة مرسومة لنشر الاشاعات ونسبها لموقع تاربة اليوم لما يتمتع به الموقع من مصداقية مع متابعيه المتواجدين بكثرة في داخل الوطن وخارجه وهم في تزايد مستمر الأمر الذي يغيض البغض ولجأوا لنشر الأخبار المفبركة بأسم الموقع .

وأستغرب الدقيل من التسرع في رد الاعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم على الاشاعة دون عناء تكليف أنفسهم البحث في الموقع الرسمي للموقع وصفحته الرسمية على الفيس بوك او التواصل مع ادارة الموقع قبل اطلاق البيانات التي يكيل فيها التهم جزافا على غيره ومحاولة تشويه صورة الموقع لدى متابعيه .

وتساءل الدقيل في تصريحة ماذا سيكون رد فعل الاعلام التربوي إذا قام احدهم بتزوير خبر مفبرك ونسبه للاعلام التربوي وتم نشره على المواقع الأخرى دون التاكد من مصداقيته ؟

وطالب رئيس تحرير تاربة اليوم قيادة وزارة التربية والتعليم والاعلام التربوي والجهات ذات العلاقة متابعة مطلقي الاشاعات او التأكد من صحتها موضحا أن تاربة اليوم دائما تؤكد في أكثر من تنويه أن الأخبار التي لاتنشر على صفحاتها الرسمية لاتمثلها وأنهم حريصين على نشر الأخبار من مصادرها في إطار إهتمامهم الحسنة مع مختلف الجهات الحكومية والرسمية والشعبية وخلق إعلام واعي بعيدا عن ثقافة الاشاعات والانسياق خلفها .


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع