القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

"حمود المخلافي"...جندي اردوغان الجديد في اليمن



كل مايحدث في اليمن وماينفذه تنظيم الاخوان، يبدو للجميع بانه يتم برعاية قطرية تركية ومايمكن للخبراء والمختصين تسميته "بالارتزاق لاردوغان".

حيث ان القبض في وقت سابق، على عدد المقاتلين اليمنيين التابعين لحزب الإصلاح اليمني، ذراع جماعة الإخوان الإرهابية في ليبيا يفتح الباب حول علاقة استخبارات اردوغان وضباطه بحزب الاصلاح وميليشياته.

تقارير صحفية، كشفت عن استعانة تركيا بمرتزقة يمنيين، للقتال بجانب الوفاق وهو ما أكدته صحف ليبية، منها بوابة إفريقيا الإخبارية، وأكدت البوابة وصول عناصر مسلحة من حزب الإصلاح إلى ليبيا، لافتة إلى رعاية الاستخبارات التركية لنقل عناصر ومجندين يمنيين إلى ليبيا، بهدف توطيد العلاقة مع إخوان ليبيا برعاية الاستخبارات التركية.

"حمود سعيد المخلافي" جندي اردوغان الجديد في اليمن برتبة مقاوم سابق في تعز كما يحب اتباعه تسميته او مقاوم "صورني" كما يحب الشارع التعزي تسميته، وهو الشخص الذي تتداول وسائل محلية وعالمية ذكر اسمه وترويجه بدوره القادم في اليمن بدعم تركي سخي، وهو حلقة الوصل في نقل مرتزقة الإخوان من اليمن وخاصة من معسكرات تعز إلى ليبيا، بدعم قطري وإشراف تركي، وبحسب التقارير فإن معسكر" يفرس" بجبل حبشي ومنطقة الأربعين شمال مدينة تعز، أبرز واهم المعسكرات لجيش الإخوان، في حين أن هناك جيش آخر يسمى "جيش حمد"؛ نسبة إلى حمد آل ثاني والد أمير قطر تميم بن حمد. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع