القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مكون مدعوم من ايران والحوثي ينوي اقامة فعالية مشبوهة بمدينة المكلا



ينوي مكون يدعي انه احد مكونات الحراك الجنوبي إقامة فعالية وحشد بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت بدعم من دول خارجية معادية للتحالف العربي وعاصفة الحزم، ولمحاولة خلط الاوراق خصوصاً أن مصادر اشارت الى ان هذا المكون المتواجد جل اعضاءه بسلطنة عمان على علاقة علنية مع ايران ومليشيات الحوثي بصنعاء.

وذكرت مصادر خاصة من مدينة المكلا أن هنالك تحركات مشبوهة لعناصر هذا المكون وتنسيقات لحشد الناس ودفع مخصصات في محاولة منهم للعودة مجدداً وخداع الجهات الداعمة لهم بأن لهم حضور بعد ان فقدوا اي التفاف او حضور شعبي لهم نتيجة مواقفهم المخزية تجاه العروبة والمد والغزو الفارسي الحوثي للجنوب عام 2015م.

وحذر نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي السلطات المحلية بمحافظة حضرموت واللجنة الامنية من السماح لهذا المظاهره المشبوهة واعطائها اي ترخيص في ظل انباء تترد عن تساهل يجري لهذا المكون لاقامة الفعاليه.

واشار الناشطون ان مثل هذه المكونات قد رفضها شعب الجنوب الى مزبلة التاريخ بعد اعلان معاداتها الصريحة للجنوب والاساءه اليه والتحالف مع ايران والحوثي ضد المشروع العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين كان لهم الدور البارز لما وصل له الجنوب في كسر شوكة ذراع ايران بالمنطقة مليشيات الحوثي.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع