القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

النهدي : رموز الوادي الحضرمي حراك دائم في مجالات متعددة بدون اعتمادات مالية من اي جهة



سيئون / خاص

أداء واجب العزاء واصدق عبارات المواساة اعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية الاستاذ المناضل علي الصويل ، والمناضل حسين العامري ، والمناضل عرفان الهجري إلى الشيخ المناضل الصنديد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم راضي باحميش ، وكل افراد اسرته الكريمة في وفاة ابنهم رحمة الله عليه .

وقال عضو الجمعية الوطنية الأستاذ طارق النهدي واصفا المناضلين الصويل والهجري والعامري ، كما عهدناهم اوفياء للجنوب ، ويخلطون الليل بالنهار (جهد ووقت ومال خاص) يبذلونه من اجل رفعة وحرية الجنوب والوادي بشكل خاص . 

مضيفا في تصريح خاص بأنهم رغم التهميش والاقصاء والتقارير الكيدية ضدهم ، لاكنهم صامدون شعارهم (الجنوب غالي) ، ويساعدهم في نشاطهم حب الجماهير لهم لانهم قريبين من الجماهير ويحملون همهم ، الوادي بكافة فئاته يصفهم برموز الوادي الاوفياء ، لصدقهم واخلاصهم للجنوب وقضيته .

مشيرا بأن هائولا المناضلين في كل فعالية ونشاط يتقدمون الصفوف ، لما لا وهم فرسان الميدان لم يياسوا او يصيبهم الاحباط بل يزدادون عزيمة وارادة وقوة وهذه من صفات القيادة العظام ، كانوا يصدعون بالحق الجنوبي جهارا نهارا  في زمن من يريد ان يتكلم عن الجنوب يغلق نافذة بيته .

مختتما النهدي : هنيئا للوادي الحضرمي هؤلاء المناضلين  الابطال ، لقد قاموا هذا اليوم بتقديم واجب العزاء للمناضل راضي باحميش الثائر الصنديد رئيس انتقالي مديرية السوم في وفاة ابنه رحمة الله عليه ، منوهل بأن الوادي بخير بمثل هؤلاء الابطال الاخيار . 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع