القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تقرير ناري: هل تحقق عودة لملس الاستقرار في عدن ؟



بلغ الاحتقان ذروته بين حكومة الشرعية، و"المجلس الانتقالي الجنوبي" ، خصوصا عقب تصعيد ميليشيات الاخوان في شبوة وسيئون وتردي الخدمات جنوبا، ما ادى الى تعليق المجلس لمشاورات الرياض.

وافادت مصادر مطلعة بموعد عودة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس، وقالت المصادر انه سيعود قادما من العاصمة السعودية الرياض.

محافظ عدن أحمد لملس، وجه رسائل عدة إلى اهالي عدن عبر خبر نشر مسبقا، ذكر فيه أنه لن يعود إلى العاصمة المؤقتة، الا بعد توفر كافة الامكانيات والمشاريع التنموية للعمل وتوفير حالة الاستقرار في عدن بعد ان غابت لأعوام.

ووفقا لمصدر مقرب من المحافظ لملس كشف عن متغيرات بإذن الله ستدفع بالأوضاع نحو استقرار لم نشهده منذ حرب 2015 ابرزها انهاء الازمة السياسية وتسوية الاوضاع الاقتصادية

وشكَّلت اجتماعات "محافظ عدن " في الرياض، مع مختلف الجهات العربية والمحلية والدولية الداعمة ، أولى خطوات المضي في مشروع تنمية واستقرار عدن، وهو مايتمناه ابناء عدن. 

أثار الحروب لازالت حاضرة في شتى مديريات العاصمة عدن وجرأحها لم تبرئ بعد ونحن هنا نقصد تدهور وانهيار الخدمات كالكهرباء والمياه وتهالكها ، وامور اخرى كغلاء المعيشة والارتفاع الجنوني في اسعار المشتقات النفطية وانهيار العملة اليمنية نتيجة سياسات مركزي عدن ومحلات الصرافة وهلم جرا من العديد من الازمات التي ستطرح أمام المحافظ الجديد. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع