القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

يحدث الآن: قوات تطلق النار الحي على ابناء سيئون.. وشباب الغضب يشعل الاطارات ويقطع الطرقات احتجاجاً!



فجر عدن/خاص

‏يحدث في هذه اللحظات قيام شباب الغضب بقطع الطرقات واشعال الإطارات احتجاجاً على اعتقال مجموعة من شباب الغضب بالأمس وقوات الجيش تطلق النار على المحتجين 

وأطلقت قوات الإحتلال اليمني الرصاص الحي قبل قليل، على محتجين غاضبين في سوق سيئون ، على الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال عصر وصباح أمس الاثنين .

وقالت مصادر محلية ان شباب غاضب على الاعتقالات التعسفية التي طالت شباب الغضب من قبل قوات المنطقة العسكرية الاولى صباح ومساء أمس الاثنين بمدينة سيئون .

وأوضحت المصادر أن الشباب الغاضب ينفذ الآن احتجاجات غاضبة في مدينة سيئون مطالبا بإطلاق سراح المعتقلين في سجون قوات المنطقة العسكرية الاولى .

هذا وأطلق شباب الغضب بالوادي ظهر اليوم بيان ، محذرا فيه من مغبة تمادي قوات المنطقة العسكرية الاولى، من مواصلة اعتقال الشباب ، وأطلق الإنذار الأخير بسرعة الافراج وإطلاق سراح الشباب الذين لا يزالون معتقلين في سجون المنطقة العسكرية الأولى ، دون مسوغ قانوني و يتعرضون لأشد أنواع التعذيب و بطرق وحشية للبوح بأسماء شباب الغضب المشاركين في العصيان ، وأمهل قوات المنطقة العسكرية الاولى إلى عصر اليوم ، ما لم فإنه سيضطر إلى تصعيد قوي .

وحمل قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و السلطة المحلية بوادي حضرموت، تبعات ما يجري في وادي حضرموت مساء هذه الليلة إذا لم تتدخل باقصى سرعه لوضع حد لما تقوم به قوات المنطقة العسكرية الاولى.

وفي ذات السياق ، دعا شباب حضرموت الأحرار بالوادي للوقوف و مناصرة أخوانهم في شباب الغضب بالوادي للتنديد بما تقوم به قوات الاحتلال اليمني في حق المعتقلين في سجون المنطقة العسكرية الأولى ، و عدم الإفراج عنهم. 

ووجه شباب حضرموت الاحرار ، إلى كافة الأحرار بوادي حضرموت بالزحف صوب مدينة سيئون للوقوف صف واحد ضد ممارسات قوات الاحتلال بحق المعتقلين .  
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع