القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

!مقالات.. لِمَا الفجور في الخصومة يا قناة الجزيرة


*أ. شائع بن وبر*



حاولت قناة الجزيرة تضليل الرأي العام و المتابع أنّ تلك الحشود الضخمة لفعالية المكلا مدبلجة ناتجة عن حشود سابقة لمدينة الضالع دون مشاهدة صور البحر في تلك الصور المدبلجة حسب زعمها ليفضح كيد زيفها و هذا ما لُجِمَت به عبر قناة RT الروسية التي أكدت لتوكل كرمان و الجزيرة أنّ لا بحر في الضالع .

لا ندري ما سبب الحقد الدفين الذي تحمله قناة الجزيرة للجنوب مما جعلها تكرّس أغلب برامجها لتشويه الجنوب في موقف مغالط لسياستها المنتهجة علناً بالوقوف مع الشعوب الأقلية المظلومة في حين نراها تشيّطن الجنوب في كل برامجها و تحمل في طياتها تحريض ممنهج لقضية تعاطف معها الكل محلياً و إقليميا و دولياً .

لكن ما هو واضح أنّ فوبيا الإمارات أعمى عيونها فجعلها تشن هجوماً على كل من تحالف معها في موقف وصلت النكاية بالإمارات ذروتها و لو على حساب شعارها الرنان بنصرة الشعوب المظلومة .

شعار تسلكه ظاهره فيه الرحمة و باطنه فيه العذاب يدل على سوء سياستها المهنية و خبث النوايا و تطبيق إملاءات ضيّقة لأجندات تنظيمية مروّعة .

لما كل هذا الفجور في الخصومة مع شعب توّاق لإستعادة دولته المنهوبة و المسلوبة !
ما هكذا يا أخت العرب فالخصومة لها آداب بعيداً عن التزييف و التحريض و التهويل .

في الأخير ما يجب أن يعرفه الكل أنّ الجنوب قوي برجاله على الأرض مستقوياً بدماء الشهداء التي بمثابة طاقة تشحن معنوياتهم و عزيمتهم بمجرد ذكراهم و ذلك لنيل مبتغاهم و لن تؤثر فيهم فبركات و تزييف مخادع .

*و دمتم في رعاية الله*
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع