القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الرئيس الزُبيدي يطالب انتقالي عدن بالعمل من أجل الجميع

رحب الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، بأعضاء القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن، في اجتماع موسع.
وقال إن القيادات المحلية للمجلس في العاصمة تحمّل على عاتقها مسؤولية وطنية جسيمة لما تمثله عدن من رمزية كعاصمة سياسية للجنوب،ط.
وطالب قيادات المجلس في العاصمة عدن بالعمل على استيعاب الجميع، والعمل من أجل الجميع، مشددا على أهمية بذل أقصى الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين في عموم المديريات، والاقتراب من همومهم وتلمّس أوضاعهم، وتسخير الإمكانيات للتخفيف من معاناتهم.
ونبه إلى أهمية تعزيز العمل التنظيمي في مختلف هيئات المجلس، والتنسيق مع السلطات المحلية في العاصمة عدن ومديرياتها، والعمل مع اللجان المجتمعية، وممثلي العاصمة عدن في الهيئات المركزية لتقديم صورة مشرفة للمجلس.
واستعرض مؤمن السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة التنفيذية في العاصمة عدن، تقرير الأمانة العامة لتقييم أداء الهيئة في العاصمة، وأبرز ما حققته في مختلف الجوانب التنظيمية، والسياسية، والاجتماعية.
واطلع الرئيس الزُبيدي، من مديري الإدارات، ورؤساء الهيئات التنفيذية في المديريات على سير العمل في مديرياتهم، وخططهم للارتقاء بالعمل والانخراط بين أوساط الجماهير.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع