القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

البحسني يعلن نجاح مشروع التمرين العسكري بساحل حضرموت


أعلن اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، نجاح أهداف مشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل.
وقال في لقائه أعضاء اللجنة الأمنية بساحل حضرموت، لتقييم وتحليل التمرينات العسكرية والأمنية خلال الاحتفالات بالذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، إن تحليل المهام العسكرية والأمنية بعد تنفيذها يعد جزءًا أساسيًا من أي مشروع عسكري أو أمني.
وأوضح أن التمرين جاء بعد التفكير لعدة سنوات مضت، وأن تأخيره بسبب انشغال القادة والوحدات بمهام كبيرة لحفظ الأمن والاستقرار في حضرموت، مثمنا ما أظهرته الألوية والوحدات العسكرية والأمنية من قدرات ومستوى قتالي.
وأضاف أن التمرين القتالي لقوات النخبة الحضرمية والأمن يعد الأول من نوعه على مستوى المحافظات، لتعزيز وتنسيق العمل المشترك بين الألوية والوحدات التابعة للنخبة والأمن.
وحرص على تكريم قيادة قوات التحالف العربي، وقيادة المنطقة العسكرية الثانية، والألوية والوحدات التابعة لها، بالإضافة إلى الإدارة العامة للأمن والشرطة، وكلية الشرطة بحضرموت.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع