القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

شركة الحداد للصرافة تفتتح فرعها بمدينة كريتر بالعاصمة عدن

 



عدن /خديجة الكاف

تصوير/ ابراهيم عبدالرحمن 


بحضور العميد نبيل عامر مدير شرطة كريتر ممثل السلطة المحلية بمديرية صيرة بمعية الشيخ منيف ثابت الحداد رئيس مجلس ادارة شركة الحداد للصرافة

ومعه مدير مكتب اشغال صيرة رفيق احمد عمر تم صباح اليوم افتتاح فرع كريتر لشركة الحداد للصرافة رسميا الواقع بجولة زكو بمديرية صيرة كما كان حضور حضور كبير من الجهات الرسمية والمؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقرؤة وعدد من مسؤولي مواقع الالكترونية. 

  رحب الشيخ منيف الحداد رئيس مجلس ادارة شركة الحداد للصرافة بجميع الحاضرين بالاحتفال بإفتتاح هذا الفرع المميز بالموقع المميز القريب من جميع العملاء .. مؤضحا  الخدمات التي سيقدمها فرع كريتر في المجال المصرفي ومواكبة احدث الانظمة المستخدمة في هذا المجال وتسهيل الاجراءات والسرعة الفورية في تقديم الخدمات للزبائن نظرا لامتلاك الشركة كوادر شبابية مؤهلة ومدربة ،وتتمتع بكفاءة عالية.


ومن جهته قال مدير فرع كريتر بشركة الحداد للصرافة  الاستاذ عبدالكريم محمد العمري ،أن افتتاح فرع  كريتر ياتي في ظل تنافس قوي بين  الشركات المصرفية ،ولذلك فقد حرصت قيادة شركة الحداد للصرافة وادارة الفرع بان يكون للفرع  مميزات فريدة ،وفي المقدمة ابراز الطابع الرائع و المتميز  للنمط المعماري في العاصمة عدن،  من خلال احتوائه على الديكور الخشبي الجميل في الجهة الخارجية للمبنى وفي صالة وكبائن الصرف والمكاتب داخل المبنى،ماجعله حلة فريدة من حلل مدينة عدن الجميلة.كون ذلك واحدة من الخدمات المجتمعية المناطة بمهام الشركة الى جانب اختصاصها في العمل المصرفي.

وأشار إلى أن ابرز المميزات تتمثل ايضا بالموقع الوسط لمدينة كريتر .وتوفر جميع الخدمات المصرفية والتحويلات الداخلية والخارجية .


وتوجه بالشكر إلى جميع  الجهات التي سهلت وساهمت في انجاح عملية افتتاح فرع كريتر ،بما في ذلك السلطة المحلية بمديرية صيرة ،  كما شكر  رجال المال والاعمال ومدراء شركات الصرافة لحضورهم هذا الافتتاح.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع