القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الحنشي : متى يتعظ هولاء من دروس وعبر الماضي .



علق الصحفي عادل الحنشي مدير تحرير موقع "حدث اليوم الاخباري "


على صفحتة الرسمية بالفيس بوك حول مأدبة الغداء التي أقامها الشيخ احمد العيسي في منزلة بمناسبة  الذكرى ال33 للوحدة المشوؤمة 


وقال الحنشي في تعليقة :متى يتعظ هولاء من عبر ودروس الماضي ويعودون 

 إلى صف إخوانهم ابناء الجنوب .


واردف الحنشي بالقول:

إلى متى وانتم تستثمرون قضية شعب الجنوب لمصالحكم الشخصية الأنانية الضيقة 

يكفيكم ياجماعة ماجمعتوه من مال على مدى أكثر من 33عام تلك الأموال كفيلة بأن يعيش بها أولادكم واحفادكم وأولادهم كفاية اتركوا للشعب الجنوبي حالة ودعوة يعيش مثل الشعوب الأخرى.



 واضاف الصحفي الحنشي المؤسف حقا أن الشماليين أنفسهم لديهم إيمان كبير بأن الوحدة اليمنية ماتت وشبعت موتا وكل النخب السياسية الشمالية الواعية أدركت ذلك وانتم. مازلتم تحتفلون اليوم بإقامة مأدبة غداء في منزل احمد العيسي بمناسبة الذكرى ال 33 لعيد الوحلة المشوؤمة القريب في الأمر أن العيسي رئيس الائتلاف الجنوبي .الآن اتضحت الصورة جلية.


 وأوضح الحنشي أن المكونات الكرتونية التي يقودها زعامتنا التاريخية هي مجرد دكاكين للنخاسة وطلبة الله ولاتومن بقضية شعب الجنوب والوحدة بالنسبة لهم خط احمر طبعا هذة شروط الممول مقابل الأموال والشركات والمصانع الذي يملكونها في كثير من دول العالم. وكل هذة الأموال مقابل معاناة  ابناء الجنوب والتحريض على المناطقية المقيتة وتدمير النسيج الاجتماعي الجنوبي .


وختم الحنشي منشورة متسائلا كيف اليوم تريدون منهم أن يتخلون عن تلك المصالح المادية التي يجنونها ويعودون إلى رشدهم الجماعة؟ مازالوا مراهقين سياسيا ولم يعتبروا من دروس الماضي ولايمكن يعتبروا.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع