القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مشائخ آل عبدالمانع في شبوة يؤيدون مخرجات الحوار الجنوبي


عبر مشائخ آل عبدالمانع في محافظة شبوة اليوم الأربعاء، عن تأييد مخرجات الحوار الوطني الجنوبي، وقرارات الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بإعادة هيكلة المجلس.
كما هنأت قبيلة آل باقادر في محافظة شبوة، بتحقيق التوافق الجنوبي عبر اللقاء التشاوري الذي انعقد في العاصمة عدن قبل يومين، معلنة تأييدها المطلق لمخرجاته.
وأيدت قبيلة السعتني المهرية مخرجات ونتائج اللقاء التشاوري الجنوبي، متوجهة بالتهنئة إلى الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالتوافق الجنوبي الكبير.
وهنأت قبائل آل بريك في شبوة وحضرموت، اليوم الثلاثاء، شعب الجنوب بنجاح اللقاء التشاوري للمكونات الجنوبية، معلنة دعمها وتأييدها لمخرجاته.
كما أكدت قبائل كندة وآل باوزير والشنافر وبني مُرّة وبني ظنة ويافع وسيبان في حضرموت في بيانات تأييد، أصدرتها، مباركتها نجاح انعقاد اللقاء التشاوري الجنوبي.
وأعلنت قبائل بلحاف في محافظة المهرة، عبر بيان تأييدها لجميع مخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي الذي انعقد في العاصمة عدن.
بالتزامن، توجه حلف قبائل العواذل في محافظة أبين بتهانيه بنجاح اللقاء التشاوري الجنوبي، مثمنا دور المجلس الانتقالي الجنوبي بإشراك وجهاء القبائل الجنوبية في صياغة الميثاق الوطني.
وفي الأثناء، بارك مناصب ومشايخ آل إسحاق في محافظة حضرموت، نتائج ومخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي الذي اختتم أعماله في العاصمة عدن.
وأكدوا في بيان الوقوف مع المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، لانتزاع حقوق شعب الجنوب
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع