القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

"شبكة فجر عدن للإعلام" تعزي القيادة السياسية الجنوبية والوطن برحيل الفقيد اللواء السيد



بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت "شبكة فجر عدن للإعلام" وفي ساعات مبكرة نبأ وفاة مدير أمن محافظة لحج اللواء الركن صالح السيد وهو أحد القادة العسكريين الذين ما توانوا للحظة واحدة عن أداء واجبهم العسكري.


وبهذا المصاب الجلل تنقل "شبكة فجر عدن للاعلام" خالص التعازي للقيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وكافة أبناء الوطن ونعبر عن عميق الحزن وأصدق المواساة لأهل وأبناء الفقيد وأفراد وأقاربه وكافة أبناء شعبنا، في رحيل قائد عسكري طالما بذل كل جهده وأعطى جُل وقته في سبيل الدفاع عن الوطن وحمايته حيث شكل أحد الأعمدة الصلبة في الجنوب .


جسد الفقيد اللواء رحمه الله، أنموذجاً عالياً في الجندية والانضباط والالتزام بالمبادئ العسكرية والإخلاص والعمل بصمت، وعُرف بصدقه وإخلاصه ونزاهته وتفانيه في العمل وإنجاز كل المهام التي كانت توكل إليه، وضرب أروع الأمثلة في الإدارة وحسن القيادة في مختلف المناصب التي تولاها في السلك العسكري .


وتشهد بشجاعة وبطولة هذا القائد الجسور محافظة لحج وترابها التي رابط في مختلف مناطقها وثبّت فيها الدولة المرتكزة على الأمن، وأسهم صموده منقطع النظير في هزيمة أعداء الوطن ودحرهم.


وكان الفقيد أحد أبرز القادة الذين أسهموا إسهاماً كبيراً على استعادة محافظة لحج بعد أن استهدفتها العناصر الإرهابية، كما كان قائد مهندسي انتصارات تطهير لحج و التي نجحت في إجهاض مخططات الإرهابيين.


عزاؤنا في رحيل اللواء السيد أن إخوانه وأبناءه من أبطال القوات المسلحة والأجهزة الأمنية يواصلون اليوم السير على ذات الطريق الذي أفنى الفقيد في سبيله عمره، وعزاؤنا بأنه ترك هذا السجل الحافل بالإنجازات والبطولات، وهو ما يتوجب على جميع القادة الاستفادة منه وأن يغتنموا لحظات بقاءهم على قيد الحياة في أن يُسجلوا مواقف وطنية مشرفة يذكرها أجيالهم ويسجلها التاريخ ويحفظها لهم.


إنا لله وإنا إليه راجعون


رئيس تحرير "شبكة فجر عدن للإعلام"- أنس بن عوض

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع