القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

النقيب: إحياء ذكرى تحرير عدن يكرس روح الفداء


قال المقدم محمد النقيب إن إحياء ذكرى تحرير العاصمة عدن من مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران وقوات الاحتلال والغزو من شأنه تكريس وتعزيز روح الفداء والتلاحم الوطني الجنوبي.
وشدد في منشور على فيسبوك اليوم الثلاثاء على تمجيد تلك البطولات العسكرية التاريخية للمقاومة الجنوبية وتخليد انتصارتها الملهمة والتذكير بالدور البطولي لاشقائنا في دول التحالف العربي وعلى رأسها القوات الإماراتية.
وتابع: "نتذكر الدعم والاسناد الذي قدمته دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، وكيف تنافس أبطال المقاومة الجنوبية وابطال القوات الاماراتية في ماراثون الفداء والتضحية وكيف تشاركنا معا صناعة البطولات والانتصارات الوطنية والقومية.
وأكد أننا نتذكر بفخر وإكبار اولئك الشهداء الميامين الذين كتبوا بدمائهم الزكية عنوان الخلاص والتحرير، اولئك النشاما الذين تناوبوا على بندقية واحدة ، كلٌ ينتظر بفارغ الصبر ، دوره في خوض غمار المعارك ، ويؤثر على نفسه التضحية والفداء.
وأوضح أنهم أبطال ارعبوا بشجاعتهم العدو وابهروا الصديق، جسدوا في شهر رمضان أعلى القيم السامية التي جاء بها الشهر الكريم من الصبر والجلد والمحبة والتلاحم والتضحية والفداء والنصر.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع