القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

في لقاء المنهالي وخنبش.. تعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية ونقابة المحامين بحضرموت


بحث المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، في لقائه اليوم الثلاثاء بالمكلا رئيس فرع نقابة المحامين بحضرموت المحامي نجيب خنبش، سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك، والتنسيق المستمر بين الطرفين بما يخدم إجراءات سير العدالة والتقاضي .
وأكد العميد المنهالي أن الأجهزة الأمنية تسعى إلى أداء مهامها في بيئة قانونية تتسم بالشراكة والتكامل مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية، انطلاقًا من الإيمان الراسخ بأن تحقيق الأمن مسؤولية تضامنية بين الدولة ومؤسساتها، والمجتمع بشكل عام.
ووصف نقابة المحامين في حضرموت بأنها تمثل جزءا مهما في المنظومة الأمنية والقضائية التي تهدف لتحقيق العدل وإنفاذ القانون وسيادته على الجميع، مشيرا إلى أهمية تعزيز مستويات التعاون، والعمل معها كفريق واحد هادف لتحقيق الغاية السامية في الوصول للعدالة، وبسط القانون بما يعود بالمصلحة على الوطن والمواطن، ويكفل الحقوق لأصحابها .
وأشار العميد المنهالي إلى أن اللقاء يأتي تأكيدًا على أهمية العمل المشترك بين الطرفين لتذليل أية صعوبات تقف أمام نقابة المحامين بما ينعكس إيجابًا على الخدمة المثلى المقدمة للمواطنين الذين يتعاملون مع منظومة العدل والقانون .
من جهته، ثمّن نقيب المحامين بمحافظة حضرموت المحامي نجيب خنبش الجهود التي تبذلها إدارة الأمن والشرطة في تسهيل مهمة المحامين الذين يحملون رخص رسمية في الإدارات والمراكز الأمنية التي تمس عملهم للقيام بواجبهم بكل يسر، وبما يساهم في تسريع عملية التقاضي.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع