القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

قائد جبهة كرش: القوات الجنوبية المرابطة بقمة جاهزيتها


أكد العميد علي كحلان الشعيبي، قائد جبهة كرش الحدودية، جاهزية أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في الشريط الحدودي شمال غرب لحج.
وقال إنهم بقمة الجهوزية القتالية الكاملة والمستمرة للدفاع عن تراب الوطن الجنوب الطاهر، لافتا إلى أنهم في الجبهات مع كل يوم يزدادون يقينا بأن لا نصر ولا تمكين إلا بالحكمة والصبر والاستماتة بمواجهة الاعتداءات المختلفة.
وشدد على أن انتصارات أبطال القوات الجنوبية المرابطين في جبهات كرش وبقية محاور وجبهات الجنوب، على معرفة تامة أن ما حققته المؤسسة العسكرية الجنوبية في حربها مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران والتنظيمات الإرهابية أغاظ داعميهم.
وأشار إلى أنهم لجأوا إلى المواجهة من خلف أقنعة السياسية الهزيلة، إلا أنها لن تجدي أمام عزيمة أبطال القوات المسلحة الجنوبية، موضحا أنه لا يقبلون التخلي عن التضحيات والدماء التي سالت، والأرواح التي زهقت في سبيل الجنوب.
وجدد تعهده للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بالبقاء على العهد بثبات حصنا منيعا في وجه الأعداء، مهما تعددت أساليبهم وتنوعت مكائدهم، لافتا إلى أن القوات الجنوبية لديها من الحكمة والشجاعة والصبر ما يكفي لمواجهتهم.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع