القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

إحباط مؤامرة إخوانية على أمن أبين


أعلن العميد مختار النوبي قائد محور أبين القتالي، والعميد علي ناصر الذيب مدير أمن المحافظة، إحباط مخطط تآمري لتنظيم الإخوان الإرهابي استهدف أمن وسلامة واستقرار أبين وبث الفتنة بين أبنائها.
وأشارا في بيان اليوم السبت إلى قرارات تهدف إلى زعزعة الاستقرار عبر استهداف القوات الخاصة في زنجبار، وشددا على إفشال المخطط الإخواني.
وأكد البيان أن محافظة أبين عصية على المشاريع التآمرية القذرة ولن تنال منها مشاريع الفوضى والفتنة التي تسعى عصابات التآمر والارتزاق إثارتها في المحافظة، مشيرا إلى وحدة صف أبناء أبين وحكمة قيادتها وترابط النسيج الاجتماعي بين أبنائها والجنوب كافة.
ولفت إلى وقوف قوات الجيش والأمن الجنوبي صفًا واحدًا في خندق واحد للدفاع عن أبين والحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها، والتصدي لأي مشاريع تآمرية تحاول إثارة الفتنة والفوضى.
وثمن موقف القيادة السياسية العليا ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الرافض لأي قرارات مشبوهة تحاول إثارة الفتنة في المحافظة.
كما توجه بالشكر لمحافظ أبين اللواء أبو بكر حسين وقيادة القوات الأمنية ممثلة باللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة (عدن – أبين – لحج - الضالع) والعميد عبد اللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني بدلتا أبين على موقفهم المشرف لإخماد نار الفتنة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع