القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

30 مستفيدة جديدة من مشروع دعم الرئيس الزُبيدي لشباب الجنوب


أطلقت لجنة مشروع دعم الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشباب الجنوب، اليوم الاثنين، المرحلة الثانية من المشروع في العاصمة عدن، بدعم 30 امرأة من أسر شهداء العاصمة.
جاءت المرحلة الثانية من المشروع بالشراكة مع مركز التدريب والتأهيل للمجلس، تحت شعار (الشباب ثروة الجنوب)، بفعاليات بدأت بالوقوف دقيقة حدادا لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب.
شهدت الفعالية فيلمًا وثائقيًا حول أبرز جهود لجنة مشروع دعم الرئيس لشباب الجنوب، ومقوماته لدعم للشباب، إضافة لنماذج من مشاريع المستفيدين منه، وتبعها توزيع الشهادات والدعم للنساء المستفيدات من أسر الشهداء.
وعبرت الدكتورة سُهير علي أحمد، عضو هيئة رئاسة المجلس، عن حرص الرئيس عيدروس الزُبيدي على رعاية الشباب إدراكا منه بأنهم ثروة الجنوب، مشيرة إلى سعيه لتقديم التسهيلات والدعم للشباب والشابات.
واستعرضت مراحل مشروع دعم الرئيس، مؤكدة أن المرحلة الثانية تشمل عدة جوانب من الدعم والتأهيل، منها دعم وتأهيل 30 امرأة من أسر شهداء العاصمة عدن في مجال حرفة الخياطة، ومستلزماتها بعد تدريب استمر لمدة شهر.
شارك في فعاليات المرحلة الثانية من المشروع أعضاء هيئة رئاسة المجلس الدكتورة منى باشراحيل، ولطفي شطارة، ونيران سوقي، ورئيس دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة الرئاسة اشتياق محمد سعد، وعدد من الشخصيات وذوي الشهداء.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع