القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

انتقالي الضالع يندد بالأعمال الإرهابية والتصعيد الحوثي


أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع اليوم السبت، اجتماعا بشعار (وحدة الصف الجنوبي خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي انتصارا لأهداف الشعب الجنوبي).
وقال العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمحافظة الضالع، إن الجنوب يواجه مرحلة تتطلب بذل المزيد من الجهود والاصطفاف خلف القيادة السياسية واستكمال بناء الدولة الجنوبية الحديثة.
وندد بالأعمال الإرهابية وتصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على جبهات القتال الجنوبية، واستمرار سياسية التجويع وقطع المرتبات عن الشعب الجنوبي وقواته الباسلة المرابطة على امتداد الوطن.
وأكد أن شعب الجنوب العظيم خرج لاستعادة دولته الجنوبية ويبذل في سبيل قوافل من الشهداء والجرحى سواءً في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الإرهابية أو في الداخل لتطهير بقية مناطق الجنوب من فلول الإرهاب.
ودعا العميد مهدي اللجان المجتمعية إلى تعزيز نشاطها وتكثيف دورها بهدف تحقيق التعاون والأمن المجتمعي وحلحلة القضايا والخلافات المدنية، مثمنا دور القيادة المحلية والسلطة المحلية واللجان المجتمعية بالمديرية لتعاونهم الجاد في خدمة مديرية جحاف.
بدوره، قال العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في جحاف إن المجلس الانتقالي الجنوبي يمضي وفق سياسة تلتزم بتحقيق تطلعات شعب الجنوب واستعادة دولته، والمساهمة الفعالة في علاج القضايا المجتمعية والتعاون المشترك بين السلطات المحلية بالمديرية.
وتطرق الاجتماع إلى التقرير العام عن مجمل الأنشطة المنتهية في الفصل الرابع من العام الماضي 2022، وتناول آراء وتقييمات الحاضرين.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع