القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

رئيس الانتقالي: صحفيو الجنوب يدافعون بأقلام حرة عن قضية شعبنا


ثمن الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي خلال كلمته بافتتاح المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ما تحقق من انتصارات، مؤكدا أنهم يدافعون بأقلامهم الحرة، وأصواتكم الصادحة بالحق، عن قضية شعب الجنوب حتى وصلت بهذه الأقلام وبتلك الأصوات إلى مسامع العالم.
وأردف: "الإعلام الجنوبي قدّم تضحيات جسيمة في معركة الدفاع عن الوطن وهويته وحريته، وكان المرآة الناقلة ليوميات النضال السلمي لشعبنا، والمعبر عنه بقوة، رغم شحة الإمكانات".
وأشار إلى أن: "الإعلام الجنوبي كان رفيقا ورديفا للقوات المسلحة الجنوبية، وللمقاومة الجنوبية الباسلة، في معارك تطهير الوطن وتحريره، من جحافل الغزو وقوى الإرهاب والتطرف ونقل الصورة الكاملة لانتصاراتها".
وقال الرئيس الزُبيدي إننا اليوم نتذكر باعتزاز ما سطّره الإعلام الجنوبي من ملاحم خالدة، وما أدّى من رسالة وطنية، وما قدم من تضحيات جسيمة.
وشدد على أننا نقف بإجلال في هذا المقام لتحية شهداء الإعلام الجنوبي الحر، وفي مقدمتهم الشهيد البطل المصور العالمي نبيل حسن القعيطي، والصحفي أحمد أبو صالح والمصور طارق مصطفى والناشطون الإعلاميون رامي البُر، وخالد عسكر، وغالب لبحش.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع