القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

انتقالي حضرموت يطلع على جهود تحسين الخدمات بالمكلا


التقى علي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، اليوم الأربعاء، المدير العام للمديرية المهندس فائز صالح العمري، لمناقشة وضع  الخدمات.
وبحث اللقاء، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية المكلا المقدم مهدي المحمدي، جهود تطوير قطاعات الصحة ومشاريع رصف الطرق، إضافة لأزمة الغاز المنزلي، ومكافحة البسط على المتنفسات العامة.
واستعرض مأمور المديرية عددا من المشاريع الجاري تنفيذها، بمجال تطوير الشوارع، ضمن المنحة المقدمة من البنك الدولي، مؤكدا تفعيل عدد من المراكز الصحية في أحياء المكلا.
ولفت إلى تبني عدد من المشاريع الخيرية للتخفيف من أعباء الحياة على المواطنين، ومنها مبادرة دعم رغيف الخبز، وتشجيع المديرية للمخابز الخيرية، متعهدا بالتوسع في هذه المبادرات.
وشدد وفد قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت خلال اللقاء على فرض هيبة القانون ومحاسبة العابثين في ملف البسط على الأراضي، وكذلك معالجة أزمة الغاز في مختلف مديريات حضرموت.
وأرجع مدير عام المكلا مشكلة الغاز إلى نقص الإمدادات، مع تقلص حصة المديرية من الغاز، مشيرا إلى أن توزيع الغاز يتم عبر الأحياء، ويجري الإعلان مسبقا عن تحرك سيارات نقله من شركة الغاز.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع