القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

إطلاق مشروع تأهيل مجمع الحمزة التربوي بالضالع


وضع العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع، ومحمد اليحياء نائب مدير مكتب البرنامج السعودي للتنمية، اليوم الأحد، حجر الأساس لإعادة تأهيل مجمع الحمزة التعليمي.
وأشاد العميد سعيد بدور المملكة العربية السعودية التنموي، ودور البرنامج السعودي لوضع حجر الأساس لأول مشروع عام في المحافظة، بعد تعرض مجمع الحمزة التربوي للدمار جراء العدوان الحوثي الإجرامي.
وأعرب عن تقديره بتدشين أول مشروع لإعادة اعمار البنية التحتية بمحافظة الضالع، التي دمرتها الحرب الحوثية الغاشمة على المحافظة، بعدما عاثت مليشيات الحوثي الإرهابية، فسادا وخرابا وتدميرا.
وأكد أن محافظة الضالع تشهد أوضاعا صعبة في مختلف المجالات المعيشية، لافتا إلى الحاجة للمشاريع الخدمية والتنموية وإعادة البنية التحتية، متطلعا إلى مواصلة العمل بمشاريع جديدة.
وقال اليحياء إن إعادة تأهيل مجمع الحمزة التربوي في الضالع تشكل أول انطلاقة للبرنامج السعودي بالمحافظة، وسوف يتبعها مشاريع أخرى.
وزار الوفد السعودي بمعية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ثانوية أبو عشيم بالمحافظة، وثانوية السوداء بساحة الشهداء بمنطقة الجليلة، حيث اطلع على حجم الدمار الذي لحق المدرستين.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع