القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الرئيس الزُبيدي يناقش تداعيات النزوح المُسيس للمهرة


اطلع الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في لقاء عقده اليوم السبت بالرياض، مع الشيخ توكل سالم ياسين رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، على مستجدات الأوضاع بالمحافظة أمنيا وإنسانيا.
واستعرض الجانبان خلال اللقاء المنعقد في العاصمة السعودية الرياض، تداعيات مؤامرة النزوح المسيس في محافظة المهرة ومخطط التغيير الديموغرافي من قبل قوى معادية للسيطرة على المحافظة ومواردها.
وأعرب الرئيس الزُبيدي عن دعمه مطالب أبناء محافظتي المهرة وسقطرى بإدارة شؤون المحافظتين وتأمينها، مشددا على ضرورة الارتقاء بالمنظومة الأمنية في المحافظتين عبر تمكين أبنائهما من مهام التأمين وبسط الاستقرار.
كما ثمن الدور المجتمعي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى بقيادة السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، لافتا إلى ضرورة تعزيز العمل المجتمعي لخدمة أبناء المهرة وسقطرى وتأمين محافظتيهما.
بدوره، أشاد الشيخ توكل ياسين بجهود الرئيس الزُبيدي في سبيل الانتصار لحقوق أبناء محافظتي المهرة وسقطرى وتمكينهم من إدارة شؤونهم، مؤكدا اصطفاف مواطني المحافظتين خلف قيادته للم شمل الجنوبيين وتوحيد صفوفهم.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع