القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

حرو تدين استهداف كتيبة الحضارم بعملية إرهابية غادرة


أدانت لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، حرو، استهداف أطقم عسكرية تتبع كتيبة الحضارم في منطقة العبر أثناء مرافقتهم لفريق تابع لمنظمة الهجرة الدولية، بعملية إرهابية غادرة.
وأسفر الهجوم الإرهابي عن استشهاد جنديين من أفراد الكتيبة وإصابة 7 آخرين بجروح متفاوتة حيث جرى إسعافهم إلى المستشفى.
وأكد أن هذه العملية الإرهابية الجبانة لعصابات الإرهاب الغادرة تعد العملية الثالثة التي تستهدف كتيبة الحضارم بوادي حضرموت، مشيرة إلى أنها الكتيبة العسكرية الوحيدة التي ينتمي منتسبوها لحضرموت ضمن ألوية المنطقة العسكرية الأولى التي ينتمي عناصرها للمحافظات الشمالية.
وأشار إلى أن هذه العمليات الإرهابية التي استهدفت كتيبة الحضارم تأتي ضمن الاستهداف الممنهج لأبناء حضرموت لعرقلة تسليم الحضارم للمهام الأمنية والعسكرية للوادي والصحراء.
وأشارت حرو إلى أن الجريمة الشنيعة تعكس استغلال العصابات الإرهابية للانهيار الأمني في وادي وصحراء حضرموت وتوفير المنطقة العسكرية الأولى الخاضعة لتنظيم الإخوان الإرهابي الملاذ الآمن لهذه العصابات وتواطؤها معها.
وشددت على أن أبناء حضرموت يدفعون ضريبة مطالبتهم بتمكينهم من أرضهم باستهدافهم الممنهج من قبل القوى الإرهابية، موضحة أن هذه الأعمال الجبانة لن تثني أبناء حضرموت عن مواصلة مسيرتهم لانتزاع كافة حقوقهم.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع