القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الوكيل بارزيق و الجمحي يدشنان فعاليات النشاط الايصالي المرحلة السادسة بمديريات حضرموت الساحل بمنطقة فلك بالمكلا

دشن وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق بمعية الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل ، الدكتورة فوزية غرامة مدير منظمة اليونيسيف بحضرموت ، الدكتور علي ضوء البيت مدير اليونيسيف بعدن ، بالمكلا فعاليات النشاط الايصالي المرحلة السادسة في عموم مديريات المحافظة بمنطقة فلك بالمكلا وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان أ . د . قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت أ . مبخوت مبارك بن ماضي الذي يستمر على مدى أربعة أيام . 

 

وخلال التدشين أكد الوكيل بارزيق دعم السلطة المحلية بالمحافظة لمثل هذه البرامج والأنشطة الصحية التي تخدم المواطنيين شاكرا وزارة الصحة والسكان لتنفيذ هذه البرامج لتقديم خدمات طبية لأبناء حضرموت وكذلك منظمة اليونيسيف لدعمها للأنشطة الصحية في حضرموت . 

 

من جانبه أشار الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل إلى أن النشاط الايصالي يقدم خدمات الرعاية الصحية الأولية للمرضى وكذلك خدمات طبية وعلاجية للمناطق التي لم تصلها الخدمات الطبية للإسهام في خدمة المجتمع معربا عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة اليونيسيف احد شركاء القطاع الصحي راجيا بأن يسهم هذا النشاط في خدمة المرضى وتقديم لهم الخدمة الطبية والعلاجية في المناطق المستهدفة . 

 

وبدوره أعرب الأستاذ فؤاد علي بامطرف مدير أدارة الرعاية الصحية الأولية ، مدير برنامج التحصين بمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الصحة والسكان لاهتمامهم بهذه الانشطة وكذلك منظمة اليونيسيف لدعمهم لبرامج الرعاية الصحية الاولية في حضرموت . 

 

والجدير ذكره أن النشاط الايصالي يشمل تقديم خدمات في مجال ( الصحة الإنجابية ، رعاية الطفل ، التحصين ، التثقيف الصحي ، خدمات علاجية وغيرها ) في عموم مديريات حضرموت الساحل . 

 

حضر التدشين كل من : الأستاذ خالد حسين الكلدي مدير أدارة التثقيف الصحي ، الأستاذ عمر باجبار مدير دائرة المنظمات بمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة ، عدد من المختصين بمكتب الصحة ، وجهاء وأعيان منطقة فلك بالمكلا .


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع