القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تحضيرية مؤتمر الصحفيين الجنوبيين تدعو لمشاركة فاعلة بـتشاوري عدن


دعت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، في اجتماع اليوم الثلاثاء، بمشاركة أعضاء اللجنة الإدارية ورؤساء اللجان الفرعية للمؤتمر، الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة عدن للمشاركة باللقاء التشاوري.
وينعقد اللقاء التشاوري لصحفيي وإعلاميي العاصمة عدن بعد غد الخميس في قاعة (ليلتي) بمديرية المعلا، في تمام الساعة التاسعة صباحا.
وناقش الاجتماع برئاسة مختار اليافعي، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والدكتور عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، سير التحضيرات النهائية لعقد اللقاء التشاوري في عدن .
وثمن اليافعي جهود اللجنة التحضيرية لإطلاق اللقاء التشاوري للوصول إلى هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الإعلام الجنوبي بانعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.
ولفت إلى الاستعدادات لإطلاق المؤتمر التي وصلت إلى وصلت أصداؤها إلى مستوى عربي ودولي، مشددا على مشاركة منظمات واتحادات وشخصيات إعلامية خارجية عربية وأجنبية في الحدث الإعلامي الجنوبي التاريخي.
وأعرب الحاضرون خلال الاجتماع، عن تقديرهم جهود ومساهمة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في إيصال صوت شعب الجنوب وقضيته العادلة نحو بناء الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع