القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الهبة الحضرمية: المنطقة العسكرية الثانية خنجر مسموم يهدد الجنوب والمنطقة


أشادت قيادة الهبة الحضرمية الثانية، ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، حرو، بضبط رجال الأمن العام في وادي حضرموت شاحنتين محملتين بالسلاح قبل تهريبهما  إلى مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.
وثمنت شجاعة أفراد الأمن ورفض الرضوخ لقوات المنطقة العسكرية الأولى بعد محاولتها الضغط عليهم بقوة السلاح للإفراج عن الشاحنتين بهدف مواصلتها طريقهما باتجاه مناطق مليشيات الحوثي الإجرامية.
وأكدت في بيان منذ قليل أن أفراد المنطقة العسكرية الأولى الخاضعة لسيطرة مليشيا الإخوان الإرهابية، تحولت إلى مصدر تهديد أمني خطير لحضرموت والمحافظات المحررة وأمن دول الخليج والمنطقة.
وأشارت إلى الواقعة محذرة من تداعيات تواطؤها مع مليشيات الحوثي الإرهابية وتنظيم القاعدة الإرهابي المعلوم  للجميع، مشددة على أن قيادة المنطقة العسكرية الأولى حولت مواقعها لمناطق انطلاق للتنظيمات الإرهابية على رأسها الحوثيين والقاعدة للقيام بعمليات إرهابية ضد محافظات الجنوب والمنطقة.
واستنكر البيان تحويل وادي حضرموت إلى طريق مرور لتهريب الأسلحة لمليشيات الحوثي الإرهابية، لتمثل مليشيا الإخوان الإرهابية خنجرا مسموما يهدد الأمن والاستقرار في الجنوب والمنطقة عموما.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع