القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

انتقالي حضرموت يستهجن تصريحات الإخواني أبوعوجاء


استهجن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، خلال اجتماع للهيئة، اليوم الاثنين، في المكلا، تصريحات الإخواني المدعو أبوعوجاء المستفزة لإرادة أبناء المحافظة.
وسخر المحمدي من مبررات أبو عوجاء لبقاء قوات المنطقة العسكرية الأولى الخاضعة لسيطرة الإخوان في وادي حضرموت، بحجة حماية المحافظة، مؤكدا أن من يحتاج إلى الحماية والتحرير هي بيوتهم وأرضهم وكرامتهم، التي امتهنتها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.
ودعا مجلس القيادة الرئاسي إلى الاستجابة لمطالب مواطني المحافظة، وإصدار قرار بإخراج المنطقة العسكرية الأولى بأفرادها من حضرموت، تنفيذا لاتفاقية الرياض، مشددا على أهمية توحيد الصفوف والوقوف خلف قيادة الهبة الحضرمية الثانية.
واستعرضت الهيئة الاستعدادات والتحضيرات لاحتفالات الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني المجيد، ويوم الشهيد الإماراتي، وتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وسبل إنجاز التحضيرات للفعالية، تأكيدا لتصميم شعب الجنوب على انتزاع استقلاله، وبناء دولته الفدرالية الحديثة.
وأكد الاجتماع أن التضحيات الجسيمة، والدعم العسكري والاقتصادي والسياسي والإنساني، الذي قدمه الأشقاء الإماراتيون، يستحق منا كل الشكر والتقدير والعرفان.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع