القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

اجتماع أمني بساحل حضرموت لبحث تداعيات قصف ميناء الضبة


كلف مدير أمن شرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، القيادات الأمنية بتعزيز التدابير الأمنية لحفظ أمن وسلامة المواطنين، وحماية ممتلكاتهم.
وشدد في اجتماع، بمشاركة نائب المدير العام العميد عبدالعزيز الجابري، ومساعديه، وقادة الوحدات الأمنية، ومدراء الإدارات والأقسام،  على رفع مستويات اليقظة والحذر في مختلف الوحدات الأمنية المنتشرة بمديريات ساحل حضرموت.
وبحث مع القيادات الأمنية بساحل حضرموت تداعيات قصف المليشيات الحوثية المدعومة من إيران لميناء الضبة النفطي، كاشفا عن انعقاد غرفة عمليات بين الأجهزة الأمنية وقوات النخبة الحضرمية كانت ضمن اللجنة الأمنية، لبحث سبل تعزيز الحالة الأمنية.
وأشار المنهالي إلى ضرورة بقاء القوات الأمنية في حالة يقظة دائمة للتصدي لأي أعمال إرهابية تنوي تنفيذها المليشيات الحوثية الإجرامية تنفيذها، مؤكدا أن استهداف ميناء الضبة النفطي يهدف بدرجة أساسية إلى تقويض دعائم الأمن، وتعطيل حركة الملاحة العالمية.
وقال إن قوات الأمن والشرطة ستكون درع حضرموت الحصين لتثبيت الأمن والاستقرار ضمن نطاق مهامها في هذه المحافظة التي لم تعهد الخضوع لأي تهديدات إرهابية، بتعاون الأجهزة الأمنية وقوات النخبة الحضرمية الباسلة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع