القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

عدن .. معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية يختتم دورة الإسعافات الأولية للوحدات الأمنية


اختتم معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية عدن الدورة التدريبية "مهارات الإسعافات الأولية"، ظهر يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022م، بقاعة المعهد في العاصمة المؤقتة عدن بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين، حضر  حفل الإختتام وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد الكمال، ومدير إدارة المعاهد بوزارة الصحة الدكتور أحمد حامد المحضار، ومدير إدارة التأهيل والتدريب بأمن عدن العقيد مثنى ناصر صالح، ومدرب الدورة الدكتور علي محسن حنشي مدير مركز الإسعاف والطوارئ عدن، وعميد معهد الاحقاف الدكتور محمد سعيد بامعيلا، والنائب الأكاديمي بالمعهد الدكتور عبداللطيف محمد الهاشمي.
وبدأت مراسيم حفل الاختتام بتكريم مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن اللواء/ مطهر الشعيبي، ونائب مدير أمن عدن العميد/ أبوبكر جبر، والعقيد /مثنى ناصر صالح مدير إدارة التأهيل والتدريب بإدارة أمن عدن. ومدرب الدورة الدكتور علي محسن الحنشي، والمتدربين والمتدربات، وعدد من الإعلاميين.
وهدفت دورة الاسعافات الأولية التي استمرت لمدة ثلاثة أيام بمشاركة 25 متدرب ومتدربة من مختلف الوحدات الأمنية بالعاصمة عدن إلى تعزيز الدور الإنساني لأفراد الوحدات الأمنية في المجتمع.
وعبر المتدربون عن شكرهم وتقديرهم لعمادة معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية على تنظيم هذه الدورة والإهتمام بأفراد الأمن وإلى كل شارك في انجاح هذه الدورة، متمنين المزيد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات لتعزيز دورهم في المجتمع.
الجدير ذكره أن هذه الدورة التدريبية النوعية هي أول مبادرة تنفذها المعاهد والجامعات الخاصة لتأهيل وتدريب أفراد الوحدات الأمنية
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع