القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

حلف قبائل شبوة يدعو للاصطفاف حول المحافظ بن الوزير


عبر حلف قبائل وأبناء محافظة شبوة، وقيادة المقاومة الجنوبية في المحافظة عن القلق من تداعيات التمرد العسكري الإخواني في المحافظة، مؤكدا أنه فعل آثم لقوى الفتنة والشر والتمرد والإرهاب لجر شبوة إلى مربع من الدم والقتل والفتنة لمواصلة الارتهان والخيانة.
وأضاف في بيان أن ما أقدمت علية هذه الفئة الباغية  من تمرد مسلح على سلطة المحافظة ومحافظها، بالدبابات والآليات العسكرية المختلفة هو خروج عن الحق والشرع والشرعية في أقبح صوره.
وأكد أن هذه المليشيا تنشر القتل وتزرع الموت والدمار في شوارع عاصمة المحافظة وبين أهلها دون  مراعاة لحرمة الدماء والممتلكات في هذا الشهر المحرم.
وأشار إلى تهرب تلك المليشيات الإخوانية من مواجهة الغزو الحوثي وترك عدد من المديريات للمليشيات المدعومة من إيران بأمن وسلام دون قتال.
وشدد حلف قبائل شبوة ومقاومتها على الاصطفاف بثبات وعزيمة حول المحافظ عوض محمد بن الوزير ضد كل من تسول له نفسة النيل من شبوة وزعزعه أمنها وسكينتها.
ودعا أبناء محافظة شبوة بكل أطيافهم إلى الوقوف مع المحافظ في معركتهم اليوم ضد الإرهاب والبغي والتمرد ومن يساندهم ويقف خلفهم ويدعمهم من القوى الخبيثة التي تضمر لشبوة وأهلها وللجنوب الشر.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع