القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

صرف الرواتب وتنظيم المؤسسات.. أولوية لدى القيادة الجنوبية


يحمل صرف الرواتب، أولوية ملحة لدى القيادة الجنوبية، سعيا لتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين لا سيّما في ظل تعرض الجنوب لحرب خدمات طويلة الأمد.
الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عقد اليوم الاثنين، اجتماعا مهما في مكتبه بمقر المجلس في العاصمة عدن، مع نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالله الميسري.
وقال بيان صادر عن المجلس الانتقالي، إن الرئيس الزُبيدي استمع من نائب وزير الخدمة إلى شرحٍ موجزٍ عن مراحل تأسيس الوزارة في العاصمة عدن بعد تحريرها من المليشيات الحوثية.
كما استمع الرئيس الزُبيدي على تطورات سير العمل في الوزارة والمؤسسات التابعة لها، خلال الفترة التي أعقبت التحرير وحتى اليوم، بالإضافة إلى أبرز الصعوبات والتحديات تواجه سير عملها.
البيان أوضح كذلك أن الرئيس الزُبيدي اطلع آلية الوزارة لحصر الجهاز الإداري للدولة، والمتقاعدين، وآلية الإحلال والتوظيف، والاجراءات التي تم إنجازها في ما يخص التسويات والعلاوات السنوية للموظفين، وفقا للأنظمة والقوانين النافذة.
وفي هذا الصدد، شدد الرئيس القائد خلال اللقاء، على سرعة إنجاز ومراجعة ملفات التسويات والعلاوات للموظفين والمتقاعدين، وإنجاز فتاوى الاستحقاق للدرجات الوظيفية.
توجيهات الرئيس الزُبيدي تعبر عن حجم عنايته الكبيرة بالعمل على تحسين الأوضاع المعيشية في الجنوب بشكل كامل.
يأتي ذلك في ظل حرب الخدمات التي يتعرض لها الجنوب، والتي تتضمن في أحد أوجهها العمل على إصابة المؤسسات بحالة من الترهل.
كما أن هناك ضرورة ملحة للعمل على وضع آلية مناسبة لصرف الرواتب، وهي إحدى أبشع صنوف الحرب القاسية التي يتعرض لها الجنوب
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع