القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

توجيهات حاسمة من الرئيس الزُبيدي لتعزيز الأمن في أبين


بالتزامن مع الانفجار المروع الذي هزّ مديرية لودر، التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم.
وقال بيان صادر عن المجلس الانتقالي، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس القائد اطّلع خلال اللقاء، على الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة.
وأشاد الرئيس بالجهود المشتركة للوحدات الأمنية وتكاملها في تنفيذ مهامها لحفظ الأمن والاستقرار، مؤكدا دعمه ومساندته لتلك الجهود لما من شأنه تأمين المحافظة والقضاء على الجماعات الإرهابية التي تتربص بها.
كما ناقش الرئيس الزُبيدي مع محافظ أبين، الخطة الأمنية، وسُبل تنفيذها في عموم مديريات المحافظة، مشددا على أهمية رفع اليقظة الأمنية، وتعزيز التعاون والتنسيق بين الوحدات الأمنية في محافظة أبين والمحافظات المجاورة.
توجيه الرئيس الزُبيدي برفع اليقظة الأمنية في محافظة أبين، يأتي في توقيت مهم للغاية بالنظر إلى أن المحافظة قيد الاستهداف من قبل قوى صنعاء الإرهابية التي تعمد إلى محاولة إغراق كل محافظات الجنوب في فوضى معيشية شاملة.
وهذه الفوضى المجتمعية نتاج خطير لجرائم الاحتلال اليمني الذي جعل من الجنوب بيئة خصبة من الفوضى الشاملة وتغييب أي معالم للاستقرار.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع