القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الزُبيدي يستقبل وفد البنك الدولي ويطالبه بتعزيز التنمية المستدامة


رحب الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ظهر اليوم الاثنين، بوفد من البنك الدولي، خلال استقباله بالعاصمة عدن.
ودعا إلى ضمان تمثيل البنك الدولي في العاصمة عدن، باعتباره أحد شركاء المجتمع الدولي، ودوره التنموي والإنساني، مشددا على أن الزيارة وفد البنك الدولي للمرة الثانية منذ اندلاع الحرب، محل تقدير.
ونوه بضرورة تكثيف تدخلات البنك الدولي من أجل دعم سُبل العيش ذات الصلة بمعاناة المواطنين، وتعزيز الأمن الغذائي، والتنمية المستدامة، وتطوير البينة التحتية في مختلف القطاعات.
وأرجع الدكتور ميرزا حسن عميد مجلس المديرين التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي الزيارة إلى بحث أبرز الأولويات التي تتطلب تدخلات سريعة، مشيرا إلى أن إدارة البنك تسعى لوجود تمثيل دائم في العاصمة عدن.
وعبر عن دعم إدارة البنك الدولي سبل تجاوز المحنة الإنسانية، مؤكدا أن البنك شريك أساسي في مختلف مجالات التنمية والإغاثة الإنسانية.
شارك في الوفد الدكتور ميرزا حسن عميد مجلس المديرين التنفيذيين لمجموعة البنك الدولي، والسيد فريد بلحاج نائب رئيس البنك الدولي لشؤون الشرق الأوسط، وجيهان عبدالغفار كبير مستشاري المدير التنفيذي للبنك الدولي، ومارينا المدير الإقليمي للبنك في مصر، واليمن، وجيبوتي، وتانيا ماير المدير القطري لمكتب البنك الدولي في اليمن، ويوسف حبش المدير القطري لمكتب مؤسسة التمويل الدولية في اليمن.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع