القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

لا تختبروا أشاوس الجنوب.. ولا تستفزونهم


كان عملًا استفزازيًّا ذلك الهجوم الإرهابي الذي استهدف طقمًا من القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أبين قبل يومين، وأصاب سبعة من رجال العمالقة.
الهجوم الإرهابي استهدف طقمًا تابعًا للعمالقة الجنوبية بعبوة ناسفة، وذلك في محافظة أبين، وقد نفّذه تنظيم القاعدة الإرهابي الذي تحركه المليشيات الإخوانية الإرهابية لاستهداف الجنوب وإحراق أراضيه بنيران الإرهاب والفوضى.
يحمل هذا الهجوم الإرهابي الغاشم بعدًا استفزازيًّا للجنوب وقواته المسلحة، التي تتم إثارة غضبها من جرّاء عمليات إرهابية غاشمة، ما ينذر بمعركة شاملة ستقود في النهاية إلى تطهير الجنوب من هذا السرطان.
القوات المسلحة الجنوبية أظهرت كفاءة قتالية منقطعة النظير ساهمت في تحرير الكثير من المناطق من خطر الإرهاب، فمحافظة شبوة مثلًا وتحديدًا مديريات بيحان والعين وعسيلان حرّرتها العمالقة في غضون أيام بعدما ظلّت محتلة حوثيًّا لعدة أشهر إثر تسليمها للمليشيات المدعومة من إيران من قِبل مليشيات الإخوان الإرهابية.
لا يقتصر الأمر على شبوة، فأغلب المناطق التي تحرّرت من الإرهاب بما في ذلك مناطق في اليمن نفسه يعود الفضل في تلك الانتصارات بها إلى جهود القوات المسلحة الجنوبية، وهي مكاسب بطولية جعلت قوى الشر والإرهاب تحمل الكثير من الكراهية للقوات الجنوبية وترغب في الانتقام منها على نجاحاتها.
بيد أن السحر حتمًا سينقلب على الساحر، فأولئك الذين يستفزون رجال الجنوب الأبطال عبر العمليات الإرهابية، يضعون أنفسهم في مواجهة الطوفان، وقتها ستدفع تلك الفصائل ثمن إرهابها وسيعود الجنوب آمنًا كما عهده شعبه.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع