القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

لملس يبحث مع منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة تنظيم آلية الدعم لخدمة المجتمع المحلي


بحث محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس اليوم مع ديجو زوريا نائب منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة لدى اليمن سبل تنظيم آلية الدعم الإنساني والاحتياجات الملحة لدعم المجتمع المحلي في العاصمة عدن وذلك خلال لقائه في مبنى المحافظة بمديرية المعلا .
واطلع المحافظ المسؤول الاممي على الأوضاع الإنسانية في عدن والملاحظات حول آليات وتوزيع الدعم إضافة أهمية وضرورة تسخير الدعم فيما يخدم المجتمع المحلي في عدن .
وأشار المحافظ إلى ان تدفق المهاجرين غير الشرعيين الى عدن والنازحين من مختلف المحافظات إضافة إلى اللاجئين وتأثير ذلك على الوضع ككل، مطالبا بضرورة زيادة الدعم الإنساني الذي تحتاجه المحافظة في الوقت الراهن ومساعدة السلطة المحلية في معالجة اشكاليات الهجرة غير الشرعية .
من جانبه عبر المسؤول الاممي عن تفهمه لطرح المحافظ، مبديا استعداده للتنسيق والتعاون واخذ الملاحظات بعين الاعتبار، مشيرا إلى إن الأمم المتحدة المتحدة حريصة على أن تبقي اليمن في الصورة وتعمل على ذلك وكانت زيارة انجلينا جولي أحد الاجراءات التي تمت في سبيل لفت الأنظار اكثر إلى أزمة اليمن .
وتضمن اللقاء اتفاق وتأكيد حول تفعيل نافذة التنسيق والاتصال والتواصل وعقد مزيد من اللقاءات والاجتماعات والورش الهادفة إلى تطوير وتعزيز العمل الإنساني في عدن .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع