القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

"نخبة حضرموت" يستعد للمشاركة ضمن بطولة الفقيد "السقطري" لكرة القدم..وقيادة النادي تعلن جهوزيته لخوض المنافسات المحلية


المكلا/ شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية:



يواصل نادي نخبة حضرموت الرياضي تدريباته للاستعداد للمشاركة ضمن بطولة الفقيد "السقطري" لكرة القدم، في نسخته الثالثة، والتي تبدأ يوم الجمعة القادمة، بمديرية الريدة وقصيعر في حضرموت، وتشارك فيه مجموعة من أندية ساحل حضرموت والمهرة.

حيث يستمر مدرب فريق كرة القدم بالنادي، الكابتن صدر الدين سالم بن عبود الشيخ؛ بتقديم الحصص التدريبية الخاصة بالفريق الأول على أرضية ملعب الفقيد "بارادم" بالمكلا.

رئيس نادي نخبة حضرموت الرياضي، العميد الركن صالح عمر المعاري قال أن فريق كرة القدم بالنادي أصبح جاهزاً لخوض المنافسات الرياضية في اللعبة، والتي ستكون بطولة الفقيد "السقطري" أولى تلك المشاركات، ليتم إعلان الفريق رسمياً كمنافس وند قوي للأندية والفرق المحلية، متأملاً أن يحصد النادي الكثير من البطولات خلال مشاركاته الأولى.

كما أكد أن النادي يعمل جاهداً إلى ضم واستيعاب المواهب الرياضية الموجودة ضمن صفوف منتسبي المنطقة العسكرية الثانية، ليتم تأهيلهم وتدريبهم بالشكل الأمثل، كذلك سيتم عما قريب إعلان مشاركة النادي في مختلف الألعاب الرياضية بشكل رسمي.

بدوره قال مدرب فريق كرة القدم بنادي نخبة حضرموت الرياضي، الكابتن "صدر الدين" أن الفريق تدرب على مجموعة من الخطط والتكتيكات الحديثة في اللعبة، بشكل علمي ودقيق، مما يضمن تفوق الفريق، خصوصاً مع المستوى الجيد لللاعبين.

كذلك توقع أن يكون كأس النسخة الثالثة من البطولة من نصيب نادي نخبة حضرموت، وذلك لما لمسه من حماس في نفوس اللاعبين، وحرصهم الكبير على التدريب، كذا مستواهم العالي في اللعبة.

يُذكر أن نادي نخبة حضرموت سيواجه مستضيف البطولة على أرضه نادي الريدة في ١٤ من مارس الجاري، ضمن المجموعة الرابعة لمباريات الدور الأول.




هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع