القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

انتقالي شبوة يقر إقامة فعالية جماهيرية كبرى يوم السبت القادم



عقدت الهيئة التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة إجتماعها الدوري صباح اليوم الاحد في مقر المجلس الجديد بعاصمة المحافظة، برئاسة العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس بالمحافظة.

وفي بداية الاجتماع وقف المجتمعون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الفقيد المناضل رائد محسن ضباب الطوسلي الرئيس السابق للقيادة المحلية لانتقالي المحافظة،سائلين الله أن يرحمه ويسكنه الجنة.

وفي كلمة افتتاح الاجتماع نقل رئيس الهيئة التنفيذية تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مباركا لقيادة المحافظة افتتاح المقر الجديد للمجلس.

وشدد العميد الجبواني على أهمية بذل أعضاء الهيئة التنفيذية المزيد من الجهود للارتقاء بعمل الهيئة على مختلف الأصعدة ، وبما يخدم نضالات أبناء المحافظة، مثمنا في نفس الوقت جهود الجميع في مختلف الأطر التنظيمية لانتقالي المحافظة خلال فترة العامين الماضيين ، وتصديهم لقوى الهيمنة والطغيان التي لجأت الى أساليب القمع الوحشية، إلا أن إرادة أبناء شبوة الاحرار وفي مقدمتهم قيادات وكوادر وأنصار المجلس الانتقالي ابت الخضوع والاستسلام ، وابت الا النصر الذي تحقق. 

وقد عبرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها عن شدة المخاوف من تدهور حالة الوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطن الذي يؤكد مدى عجز وفشل الحكومة في إتخاذ إجراءات ناجعة للحد من عمليات الفساد والعبث في نهب وإهدار المال العام.

كما تم الوقوف أمام ابرز القضايا والمستجدات والمخاطر على الساحة المحلية وفي مقدمتها محاولة إشهار كيانات يمنية داخل المحافظة الأمر الذي يرفضه ابناء شبوة رفضا قاطعا باعتباره يستهدف تطلعاتهم ويستهين بدماء الشهداء وبالانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات ابناء شبوة والجنوب، وآخرها دحر مليشيات الحوثي الإرهابية من مديريات بيحان الصمود. 

وفي هذا الصدد وإستنادا الى بيان قيادة المجلس بالمحافظة الصادر منذ ايام فقد اقر الاجتماع اقامة الفعالية الجماهيرية الكبرى الرافضة للكيانات اليمنية يوم السبت القادم الموافق 19 مارس 2022.

حيث اكد الاجتماع على أهمية مضاعفة وتضافر جهود الجميع لما من شانه تعزيز أداء دور وحضور المجلس خلال الفترة القادمة على كافة الصعد والمستويات ،وقد تم الخروج بعدد من القرارات والتوصيات اللازمة لذلك.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع