القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

افتتاح الخيمة الرمضانية بمديريتي المعلا والشيخ عثمان



افتتح وكيل أول محافظة محمد نصر شاذلي صباح اليوم معرضي الخيمة الرمضانية في كل من مديريتي المعلا والشيخ عثمان بالعاصمة عدن .بمعية مدير عام المؤسسة الاقتصادية بعدن العميد / انور علي يحي العمري ،ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة / محمد العبادي ومدير عام مديرية المعلا / عبدالرحيم الجاوي .


وعقب قص الشريط إيذانا بافتتاح الخيمة الرمضانية التي نظمها فرع المؤسسة الاقتصادية بعدن بالتعاون مع مكتب الصناعة والتجارة وبرعاية كريمة من محافظ المحافظة / أحمد حامد لملس، طاف وكيل أول محافظة عدن ومرافقيه بالاجنحة والأقسام التي احتوتها قاعة المؤسسة الاقتصادية في المعلا وقاعة الصالة المغلقة في الشيخ عثمان ،واطلع على ماحوته من المواد الغذائية والسلع الرمضانية والتي يشارك فيها أكثر من (٣٢ ) من أصحاب الشركات وكبار التجار في عدن بعرض لمختلف منتجاتهم الغذائية والسلعية .


وعبر وكيل أول محافظة عدن عن سعادته بافتتاح الخيمة الرمضانية بتكليف من المحافظ احمد حامد لملس، مبديا شكره للجهود المبذولة من قبل المؤسسة الاقتصادية ومكتب الصناعة والتجارة وعلى ما أبداه التجار من تعاون في المشاركة بالخيمةالرمضانية، وذلك لمراعات الوضع الاقتصادي للمواطنين وتخفيف معاناتهم.

ودعا كافة التجار والمشاركين في فعاليات الخيمة الرمضانية إلى تخفيض الأسعار حتى يتحقق الهدف المنشود من إقامة المخيمات الرمضانية.


إلى ذلك أوضح مدير عام المؤسسة الاقتصادية بعدن العميد / انور العمري أن فعاليات الخيمة الرمضانية يشارك فيها بقاعة المؤسسة الاقتصادية بدكة المعلا حوالي (٢٠) من كبار التجار والشركات المتواجدة في عدن، وان المعرض سيستمر لمدة عشرة أيام قابل للتمديد حسب اقبال المواطنين .


واكد ان الهدف من إقامة الخيمة الرمضانية هو تمكين المواطنين بكل شرائحهم الاجتماعية من شراء احتياجاتهم الرمضانية بأقل التكاليف.

ودعا كافة التجار إلى اغتنام حلول ايام الشهر الكريم لتقديم مزيد من الأعمال الخيرية والمواقف الإنسانية وفي المقدمة تخفيض أسعار السلع والمواد الغذائية خصوصا المتعلقة باحتياجات الناس في شهر رمضان المبارك.


من جانبه مدير عام الصناعة والتجارة ( محمد العبادي قال : إن افتتاح الخيمة الرمضانية يعد بادرة طيبة وان شاء الله تستمر لتخفيف معانات المواطنين في توفر السلع والمواد الأساسية وبأسعار منخفضة ومعقولة .


هذا وشهدت قاعات الخيمة الرمضانية في اليوم الأول من الافتتاح اقبال وازدحام شديد من قبل المواطنين والنساء الذين توافدوا منذ الصباح الباكر لشراء احتياجاتهم الرمضانية رغم استياء الكثير منهم بأن عملية التخفيض كانت بسيطة جدا.

رافقهم في الافتتاح قائد لواء حماية المنشآت وعدد من المسؤولين ورجال المال والأعمال.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع