القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

وزير النقل يعزي باستشهاد اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس


عدن - خاص :

بعث معالي وزير الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، ببرقية عزاء ومواساة في استشهاد اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس ، قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه ،  الذي استشهد اليوم في عملية ارهابيه غادرة وجبانة طالته وعدداً من مرافقيه .

وفي سياق البرقية التي بعث بها الى أسرة الشهيد وكافة اهله وذويه واقاربه وجميع منتسبي المؤسسة العسكرية والوطن عامة ، تطرق الوزير حُميد لمناقب الشهيد جواس التي قال بانه قد جسدها خلال مشوار حياته دفاعاً عن الثورة والمكتسبات الوطنية وفي مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً في مختلف الجبهات والمواقع ، مجسداً من خلالها شجاعته واخلاصه وتفانيه ودفاعه المستميت مع رفاقه الاحرار عن الوطن من شرور العصابات الارهابية.

كما اكد معالي الوزير ، ان المواقف البطولية التي سطرها الشهيد جواس في ميادين العزة والكرامة ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان كافة زملاءه ، وستبقى سيرته العطرة ومواقفه الشجاعة مصدر فخراً واعتزازاً لكل ابناء القوات المسلحة والشعب .

ونوه بالقول ان مثل هذه الاعمال الإرهابية ، لن تزيد كل المخلصين والاوفياء سوى إصرارا على المضي قدماً في مقاومة واستئصال شأفة الإرهاب بكل اوجهه واشكاله  من اجل استعادة الامن والامان والاستقرار .

واختتم معالي الوزير د. عبدالسلام صالح حُميد برقية العزاء ، بالتعبير عن خالص تعازية القلبية وصادق المواساة لأسرة الشهيد وزملاءه ورفاق دربه بهذا المصاب الجلل ، سائلاً المولى عز وجل بان يتغمد روح الشهيد جواس وكافة الشهداء بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته ، ويلهم كافة اهلهم وذويهم الصبر والسلوان و " انا لله وانا اليه راجعون " .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع