القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

وزير النقل يعزي في وفاة شيخ مشائخ الضالع الشيخ سعيد صبيرة




عدن - خاص :

بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، ببرقية عزاء ومواساة في وفاة شيخ مشائخ الضالع الشيخ سعيد عثمان صبيرة عقب حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني .

وفي سياق البرقية الذي بعث بها معالي الوزير الى كافة افراد اسرة الفقيد الراحل الشيخ صبيرة ، وفي مقدمتهم شقيقه اللواء عبدالناصر عثمان وكيل وزارة الدخلية وكافة اخوته وجميع اولاد الفقيد الراحل ، عبر معالي الوزير د. عبدالسلام حُميد عن خالص مشاعر الحزن والالم بفقدان الشيخ صبيره ، مشيداً بمواقفه النضالية والبطولية وكافة جهوده التي كان قد بذلها خلال مشوار حياته لخدمة ابناء المنطقة والضالع عموماً ، مؤكداً بان الضالع والوطن اليوم عموماً قد فقدا برحيل الشيخ سعيد صبيرة هامة وطنية ساهمت فعلا في توحيد جهود وكلمة ابناء الضالع ، كما كان مثالاً ونموذجاً للشخصية الوطنية التي قدمت الكثير ورمزاً بارزاً من رموز الجنوب التي حضيت بحب واحترام الجميع ، باعتباره من الرجال الاوفياء والمخلصين .

واختتم وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد برقية التعزية .. مبتهلاً للمولى عزّ وجل بان يتغمد روح الفقيد الراحل الشيخ صبيرة ، بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم كافة اهله وذويه وأبناء الجنوب عموماً الصبر والسلوان و" انا لله وانا إليه راجعون " .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع