القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

العميد الوالي يتفقد جرحى القوات الجنوبية في مشافي العاصمة عدن



عدن/المركز الاعلامي

تفقد العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني مساء اليوم الأثنين جرحى ألوية العمالقة والقوات الجنوبية الذين يتلقون العلاج في عدد من مشافي العاصمة عدن, بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي. 

وخلال الزيارة التفقدية نقل الوالي للجرحى تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ،وقائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي متمنيا لهم الشفاء العاجل, مشيدا بتضحياتهم الكبيرة ضد المليشيات الحوثيةفي شبوة وكل الجبهات التي سطروا فيها ملاحم بطولية خالدة .

وتنقل الوالي بين عدد من المستشفيات متفقدا احوال الجرحى، وحالاتهم، وقدم لهم هدايا رمزية. 

واستمع الوالي الى مستوى الخدمات الطبية التي يتلقوها في المستشفيات, ووجه القائمين على علاجهم، الاهتمام الفائق وتقديم لهم الرعاية الصحة والنفسية الكاملة كواجب انساني ووطني، يليق بتضحياتهم الكبيرة.

مؤكدا أن القيادة السياسية ممثلة في المجلس الانتقالي وقيادة ألوية العمالقة تولي علاجهم أولوية قصوى وقد وجهوا الجهات المختصة متابعة حالتهم وتوفير الرعاية الصحية وعلاجهم سواء في الداخل أو نقل الحالات الحرجة للخارج .
 
من جانبهم عبروا الجرحى عن سعادتهم بالزيارة واللفتة الأنسانية لقائد قوات الحزام الأمني التي اعتبروها قيمة رفعت لديهم الروح المعنوية،مؤكدين عودتهم إلى ساحات القتال فور شفاءهم لقتال أعداء الدين والوطن اذناب أيران في المنطقة . 

 المركز الاعلامي 
لقوات الحزام الأمني
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع