القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

منتخب الجنوب العربي واليمن يتوج بطلاً لبطولة غرب آسيا للناشئين

لأول مرة في تاريخه بطلاً لبطولة غرب آسيا بنسختها الثامنة.


توج منتخب الجنوب العربي واليمن المشترك مناصفة للناشئين ببطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت سن 17 عام المقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية وذلك بتغلبه على نظيره المنتخب السعودي بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1/1


منتخب الجنوب العربي واليمن سيطر بالطول والعرض في زمن الشوط الأول وكان قاب قوسين او أدنى من تسجيل هدف السبق لكن لم يحالفه الحظ في العديد من المناسبات، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني ومن هجمة سريعة مباغثة تمكن اللاعب المتألق محمد البرواني من تسجيل الهدف الأول بعدما تلقى كرة عرضية مثقنة من زميله المتألق أيضاً عادل عباس.

 

بعد ذلك حاول ناشئو المنتخب المشترك من مضاعفة النتيجة عبر اللاعب عادل عباس ومحمد البرواني لكن الكرة أبت ان تطاوعهما في محاولات عديدة الأولى اصطدمت بالعارض والثانية تصدى لها حارس المرمى السعودي،

 

وفي وقت قاتل من المباراة خطف المنتخب السعودي هدف التعادل من ركلة ركنية جاءت على رأس اللاعب السعودي محمد عيسى أسكنها على يمين حارس منتخبنا الوطني، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1، ليلجأ المنتخبين إلى ركلات الترجيح.

 

وبعد ركلات تبادلها المنتخبان تمكن منتخب الجنوب العربي واليمن من الفوز بها بنتيجة 4/3، لتنتهي بفوز لاعبي الكابتن قيس محمد صالح ويتوج منتخبنا الوطني للناشئين لأول مرة في تاريخه بطلاً لبطولة غرب آسيا بنسختها الثامنة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع