القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

رئيس انتقالي حضرموت : ندعو الاعلاميين لفضح الفاسدين

أداء رسالتهم الإعلامية السامية بأمانة ومهنية





حث العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الإعلاميين على أداء رسالتهم الإعلامية السامية بأمانة ومهنية ، من خلال التركيز على هموم المواطنين وتبني قضاياهم ، وفضح الفاسدين ..

وأكد المحمدي خلال اللقاء التشاوري ، الذي عقدته الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية لمديري الإدارات الإعلامية بساحل حضرموت ، بمقر الهيئة بالمكلا ، اليوم الخميس ، وحضره نائبه ، الأستاذ علي صالح الهميمي ، ونائبه لشؤون منسقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، أهمية الدور الذي يؤديه الإعلام الجنوبي في التصدي للحملات الإعلامية التحريضية ضد شعبنا وقضيتنا الجنوبية ..

ودعا الهميمي والدكتور الغلام في كلمتيهما في اللقاء الذي أداره مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية ، الأستاذ صالح الباشا ،  مديري الإدارات الإعلامية ، إلى الاهتمام بتطوير مهاراتهم المهنية ، بالتدريب والاطلاع .. 

       
مؤكدين حاجة المجلس الانتقالي إلى إعلاميين قادرين على التصدي للشائعات والحملات التي يشنها أعداء الجنوب ، وتستهدف النيل من عزيمة شعبنا وتعمل بكل الطرق على تزييف وعيه وإرادته ..

حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع