القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تنفيذية انتقالي لحج تناقش اتجاهات عملها للعام 2022م

شددت على ضرورة مواكبة التصورات للاتجاهات الرئيسية لخطة عمل المجلس



لحج/ الإدارة الإعلامية :
ناقشت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ، في اجتماعها الدوري الأول لشهر ديسمبر الذي عقدته صباح اليوم الأحد برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة الاتجاهات الرئيسية لخطة عملها خلال العام 2022م .

وشددت الهيئة على ضرورة مواكبة التصورات للاتجاهات الرئيسية لخطة عمل المجلس الانتقالي وبما يتواكب مع تطورات الأوضاع ويسهم بالارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري لمواجهة التحديات التي تفرضها المرحلة .

واستعرض رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي في كلمته التي افتتح بها الاجتماع مستجدات الأوضاع السياسية والتحركات الشعبية في محافظتي حضرموت شبوة لانتزاع الحقوق المشروعة والخلاص من سيطرة وهيمنة متنفذي الشرعية الإخوانية على الموارد والثروات وحرمان المواطنين من الحصول على أبسط الحقوق ومقومات الحياة .

وجدد المحامي الشعيبي موقف الهيئة التنفيذية الداعم والمساند للهبة الحضرمية الثانية وللحراك الشعبي في محافظة شبوة ، مؤكدا بان على الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها دول التحالف العربي الإذعان لصرخات الشعب وتلبية مطالبه المشروعة وحقه في العيش الكريم وفقا لما نص عليه اتفاق الرياض .
ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام مقترحات معالجة قضايا الوضع التنظيمي والإداري في الهيئة التنفيذية بالمحافظة ومديرياتها بعد النزول الميداني لفريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة بالإضافة لمناقشتها للاحتياج التدريبي للعام 2022م والتقرير السنوي للهيئة التنفيذية للعام 2021م .

واستعرض الاجتماع مخرجات لقاء الحبيلين (ردفان) الذي انعقد يوم السبت الموافق 11 ديسمبر الجاري برعاية القيادة المحلية لانتقالي لحج ، مشيدا بنتائج اللقاء والجهود التي بذلت لإنجاحه .

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام عمليات التعدي والبسط على أراضي المواطنين والدولة بحجج ومسميات مختلفة مؤكدة رفضها القاطع والمطلق لأي أعمال وممارسات من شأنها التعدي على أراضي المواطنين ومحاولة تفجير الصراع بين أبناء المحافظة .

وحملت الهيئة التنفيذية محافظ لحج اللواء أحمد التركي المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات بهذا الشأن مطالبة بالكف عن محاولات تأجيج نار الفتنة وتشجيع المتنفذين على عمليات البسط والتعدي على الأراضي والتفرغ لتلبية احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء الوضع الاقتصادي المتردي .
كما ناقشت الهيئة التنفيذية العديد من القضايا والمواضيع الهامة والمدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأن القرارات والتوصيات اللازمة .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع