القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

بيان صادر عن الأساتذة المتعاقدين في مجمع الممدارة التربوي


  بسم الله الرحمن الرحيم

نحن المعلمين والمعلمات المتعاقدين بمجمع الممدارة التربوي نطالب إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان دفع مستحقاتنا التي لم تصرف لنا لثلاثة أشهر متوالية أغسطس وسبتمبر وأكتوبر للعام 2021م 

 ومن باب قول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم: *( أعطوا الأجير أجره قبل أن يجف عرقه )*
فماذا عن عرق جبين الأساتذة الذي جف وجفت معه جيوبهم وقلوبهم . 

نطالب إدارة التربية بدفع مستحقاتنا كاملة لثلاثة أشهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر لهذا العام 2021م ، التي لا نعرف هل هي مركونة في أدراجهم أو تبخرت؟ 

ونطالب بدفعها وهي :
مستحقات نحو *60* أستاذ متعاقد وهي تصرف من صندوق تطوير التعليم الذي تم إيداع مبالغ كبيرة فيه من قِبَلْ رجال المال والأعمال والتجار وعدد من فاعلي الخير .

ونضيف إلى البيان وبناء على ما تقدم نوجه سؤلاً إلى إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان ، طالما أن هذه المستحقات هي مساهمات مرصودة وأموال من التجار دُفِعَتْ إلى إدارة التربية ، لماذا لم يتم صرفها حتى الآن؟ 
إذ أننا ومنذ شهور وأسابيع وأيام ونحن نتابع ويقال لنا ، ستصرف غداً وبعد غد ولم يصرف شيء منها ، وبعد أن صبرنا ثلاثة أشهر متتالية ونحن نتعب في تعليم الجيل يأتوا لنا بمبلغ وقدره *15000* ألف ريال يمني كإهانة للمعلم الذي كافح وكابد وتعب طيلة ثلاثة أشهر .

ونختم هذا البيان بهذه الخلاصة ، إما أن تدفع إدارة التربية مستحقات المعلمين كاملة وإما ليخبرنا أحد من المعنيين أين ذهبوا بأتعاب عرق جبين الأساتذة . 

وقد قرر المعلمين والمعلمات المتعاقدين في مجمع الممدارة التربوي بإعلان الإضراب الشامل إبتداءً من يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر 2021م وقابل للتمديد في حالة عدم إستلام مستحقاتنا كاملة .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع