القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

إتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبية يدين الاستهداف الإجرامي الذي تعرض له محافظ عدن ووزير الزراعة.


تعرض الاخوان/ الاستاذ أحمد حامد لملس عضو هيئة الرئاسة الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي ومحافظ محافظة عدن ومعالي اللواء سالم عبدالله السقطري عضو هيئة الرئاسة نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وزير الزراعة والثروة السمكية ضهر هذا اليوم الأحد الموافق 10اكتوبر2021م في منطقة حجيف مدخل مدينة التواهي عدن إلى حادثة تفجير إرهابية إجرامية جبانه..

في البدء نترحم على أرواح الشهداء ونتمنى للجرحاء الشفاء العاجل وندين بشدة الاستهداف الإرهابي الجبان الذي طال موكبهمأ ألذي نجياء منه بعناية الرحمن ونحمد الله على سلامتهما.
والذي تعرض فيه عدداً من الشهداء والجرحى من المرافقين أبطال الحماية الأمنية اليقضة ..

وتستهدف هذه الأعمال الإرهابية الجبانة عدالة القضية الجنوبية وحاملها السياسي المجلس الانتقالي الجنوبي واتفاقية الرياض والتحالف العربي والأمن العام والسكينة العامة للعاصمة الجنوبية عدن وسكانها المدنيين الأمنيين الأكثر سلماً وثقافتاً واستهداف الإنسان والإنسانية والطفولة لكون الانفجار حدث بجانب إحدى المدارس الابتدائية للاطفال ..
وهذا الاستهداف هو امتداداً للتهديدات والاعمال الإرهابية السابقة التي استهدفة الجنوب وقضيته وقياداته وأرضه وثرواته وحريته وأمنه واستقراره وحقه في العيش الآمن والمستقر ..

وفي الوقت نفسه نحيي شجاعة قيادتنا التي استهدفها الانفجار والذي شاهدناهما من وسط غبار الانفجار يعلنا استعدادهما مواصلة النضال من أجل انتصار القضية الجنوبية ومواصلة الجهود التي يسموا إليها بكل شجاعةً واقتدار .

نكرر الإدانة والاستنكار ونجدد العهد على مواصلة النضال جنباً إلى جنب بقية فئات المجتمع الجنوبي خلف قيادتنا الحكيمة *برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي* حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة الجنوبية بحدود عام 1990م ..

*م/صالح مساعد الأمير*
*رئيس اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبية*
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع