القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الإنتقالي الجنوبي يرفع درجة الجاهزية القتالية ويعلن استعداده لصد مشاريع ايران




كثف المجلس الانتقالي الجنوبي من تحركاته السياسية والعسكرية على مستويات مختلفة للتعامل مع مؤامرات قوى الاحتلال اليمني وصد أي محاولات تستهدف غزو الجنوب مجددًا، وحقق نجاحات عسكرية مهمة على عدد من الجبهات في مواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية.

كما عززت المقاومة الجنوبية في محافظة شبوة، تمركزاتها الدفاعية في جبهات القتال بمديريات بيحان وعسيلان وعين، أمس الخميس وانتشر أبطال المقاومة، على الخطوط الأمامية، لمنع المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، من التوغل إلى المحافظة.

وكذللك اندلعت مواجهات بمحور شمال الضالع، بين القوات المسلحة الجنوبية ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران، و‏تراشقت الوحدات الجنوبية مع المليشيا الإرهابية، بالسلاح الثقيل والمتوسطة، لردع التصعيد الحوثي المتصاعد خلال الفترة الماضية.

وقامت الوحدات المحلية للانتقالي في المحافظات والمديريات المختلفة وكذلك الأجهزة الأمنية والعسكرية بواجباتها تجاه التأكد من جاهزية القوات المسلحة الجنوبية وتقديم كافة سبل الدعم التي تحتاجها لصد أي محاولات من شأنها نقل الحرب إلى محافظات الجنوب، ما انعكس على حالة الاستنفار التي بدت واضحة على الأولوية العسكرية الجنوبية في مناطق متفرقة.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع