القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مراسل "فجر عدن" في سيئون يغطي الوقفة الاحتجاجية المتضامنة مع أندية العاصمة عدن والمنددة بالعيسي



فجر عدن/سيئون /خاص/ نجيب مفيلح

شهدت مدينة سيئون عصر اليوم الخميس 2021/09/24م وقفة احتجاجية أمام الملعب الرياضي بمدينة سيئون تضامنا مع أندية العاصمة عدن التي تعرضت لقرارات تعسفيه من قبل إتحاد العيسي لكرة القدم حيث رفع المشاركون شعارات تندد بالعيسي معبرة عن سخط الشارع الرياضي الحضرمي من أقامه الدوري اليمني الممتاز في مدينة سيئون والذي ينظمه إتحاد العيسي لكرة القدم منتهي الولاية .

وقد عبر المحتجون الرياضيون من ابناء وادي حضرموت لاعبون ومشجعون من خلال الشعارات المرفعوعة عن رفضهم من اقحام المجال الرياضي في اتون الصراعات السياسية .

وصدر عن الوقفة الاحتجاجية بيانا هاما في مايلي نصه :

بيان الوقفة الاحتجاجية
بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ....

اننا في وادي حضرموت وفي مديرية سيئون بالتحديد نرفض أن تكون مديريتنا محطة لتمرير السياسات الكيديه الخبيثة من خلال إقامة بعض المتنفيذين مشروعاتهم السياسية القذره وأن ما تشهده مديرية سيئون هذه الأيام من استضافه مايسمى الدوري اليمني الممتاز والذي ينضمه اتحاد العيسي لكرة القدم المنتهية ولايته والذي تم صرف فيه مبالغ مالية خياليه للانديه المشاركه في هذه البطولة الهزليه في ظروف معيشيه صعبه أرهقت كاهل المواطن وهو تمرير لصفقات فساد ويتم استخدام أموال الرياضه لأغراض سياسيه بحته لارسال رساله أن الرياضيه اليمنيه بخير لكن العكس صحيح فلقد تم تدمير الرياضيه اليمنيه بفعل سياسات اتحاد العيسي الخاطئة . 

أن اتحاد العيسي لكرة القدم وبتسيسه للرياضه من خلال إصدار قرارات تعسفيه بحق بعض أندية العاصمه عدن وبأستهداف بعض الشخصيات الرياضية الداعمه للرياضه على مستوى الجنوب وعلى رأسهم الاخ الكابتن / مؤمن السقاف من خلال منعه من دخول الملاعب كونه محسوب على مكون سياسي آخر .

 أن القرارات التي يتخذها المتنفذ احمد العيسي لا تصب في مصلحة الرياضيه بل هي استهداف مباشر للانديه الجنوبيه وإخضاعها لسياسته القذره .. 

اننا في وادي حضرموت وفي مدينة سيؤن بالتحديد نرفض إقامة واستكمال الدوري اليمني المشبوه الذي ينظمه اتحاد العيسي الذي يدمر الرياضه ويحولها إلى لعبه سياسيغه قذرة . ونطالب جميع أندية محافظة حضرموت أن تخطوا خطى أندية العاصمه عدن وتعلن عن موقفها من الاتحاد اليمني لكرة القدم. 

وأننا في وادي حضرموت نحيي أندية العاصمه عدن وبقية الانديه في المحافظات الأخرى على موقفها الشجاع تجاه اتحاد العيسي وعدم الخضوع للاغراءات الماليه . اننا في وادي حضرموت نطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الآسيوي بأنقاذ الرياضة اليمنيه من إتحاد العيسي الفاشل الذي فشل في إدارة مكونه السياسي والتي أصبحت من بعده الرياضة في عداد الموتى بسبب تسيسها واختراق لاوائحها التنظيمية..

هذا والله ولي التوفيق 

صادر عن الوقفة الاحتجاجية السلمية التي نظمها رياضيو وادي حضرموت


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع